EN

أخر الاخبار

الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي يأمر يتشكل لجنة عام الخير

7.2.2017

الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي يأمر يتشكل لجنة عام الخير

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بإعلان عام  2017 "عام الخير" في دولة الإمارات، وجه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري  بتشكيل لجنة عام الخير .

 

كما وجه سموه بوضع خطة عمل ومستهدفات رئيسية بالشراكة مع كافة فئات المجتمع، لتنفيذ مبادرات و فعاليات تعود بالخير و السلام على مجتمع دولة الإمارات خلال الفترات القادمة كما ركز على ضرورة تعاون القطاع الخاص مع القطاع الحكومي في تقديم خدمات تخصصية تطوعية لمجتمع الإمارات. 

 

وقال سموه ليس بالغريب على دولة الامارات ان تعلن عام 2017 عام الخير، فالخير يعتبر عادة في نفس كل مواطن ومقيم  و نحن في دولة الامارات ننعم بقيادة رسخت في ثقافاتنا قيم الخير و العطاء و التسامح، سنركز في هذا العام على اظاهر الخير الذي في قلوبنا لتمتد فروعه في أقاصي العالم لتزرع الأمل في كل مكان تصله.

 

وأضاف سعادة يافع الفرج المدير التنفيذي للمؤسسة تربينا على العطاء و حكومتنا الرشيدة تعمل دائما على مد يد العون للمحتاجين في جميع انحاء العالم ، ان عام الخير سوف يتيح الفرصة امام الجهات الحكومية والقطاع الخاص للعمل تحت مضلة نشر الخير و العطاء والمساندة المادية والمعنوية وغرس المبادئ والقيم الإيجابية في نفوس الأجيال القادمة .