EN

أخر الاخبار

أراضي عجمان تنقل تجربتها في نظام التصنيف العقاري

9.7.2018

أراضي عجمان تنقل تجربتها في نظام التصنيف العقاري

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع تصنيف المباني و المكاتب العقارية الأول من نوعه على مستوى العالم الذي اطلق  في شهر يونيو لعام 2018 ، تشهد دائرة الأراضي و التنظيم العقاري قبالا كبيرا من أصحاب المكاتب العقارية و المباني في امارة عجمان للاستفسار عن التفاصيل الدقيقة لكل معيار من المعايير العامة للتصنيف و ذلك بغرض وضع الخطط التطويرية  للاستعداد التام للدورة التقييمية التالية . الامر الذي  يعكس الهدف الرئيسي للمشروع و هو التقاء بمستوى السوق العقار في الامارة  وتعزيز الشفافية والثقة بين المتعاملين وذوي العلاقة كممارسة متميزة ومباردة نوعية تجسد رؤية و تطلعات القيادة الرشيدة .

 

كما و تشهد الدائرة  أيضا اقبال عدد من الجهات و الدوائر الحكومية و الخاصة  في الدولة للاطلاع على تجربة الدائرة المميزة في وضع خطط العمل و المعايير المعتمدة لهذا المشروع .

 

و صرح احمد خلفان مدير فريق مشروع التصنيف العقاري  اننا نحصد ثمرة جهودنا التي تم العمل عليها لأكثر من سنتين و ذلك من خلال عرض تجربتا الرائدة في اعمال و نشاطات السوق لعقاري لعدد من الجهات المهمة على مستوى الدولة كما و نطمع ان تكون امارة عجمان مرجعا عالميا معتمد في هذا المجال .